بوابة الاستبانات
  • دخول

استبانة استبانة الموردين (الرضا عن الواقع، واحتياجات التحسين) "قياس الاحتياجات والرضا"

تقوم الجامعة الأردنية بجمع آراء الموردين للجامعة الأردنية ورضاهم عن علاقتهم مع الجامعة الأردنية سعياً لتطويرها وتحسينها بما يلبي الاحتياجات المستجدة، آملين منكم التعاون في الاستجابة على هذه الاستبانة، ونقدر وقتكم وجهودكم في الاستجابة على جميع فقراتها.

  • الجزء الأول: البيانات الشخصية
  • اسم المستجيب/ شركة التوريد:

  • عنوان المستجيب/ شركة التوريد

  • البريد الالكتروني

  • رقم الهاتف

  • الجنس
  • القطاع الذي يعمل به المورد
  • مدة العلاقة مع الجامعة (بالسنوات)

  • آخر تاريخ لتعاملك مع الجامعة

  • الجهات التي تتعامل معها(ممكن اختيار أكثر من جهة)
  • عزيزي المورد: فيما يلي (9) فقرات تقدر من خلالها درجة رضاك عن واقع الخدمات المقدمة لك في الجامعة الأردنية "الواقع"، وفي مقابلها تقدر درجة الحاجة إلى التحسين بوضع علامة  في المكان المناسب كما في المثال الآتي وفقا لمقياس ليكرت الخماسي (بدرجة عالية جدا(5)، بدرجة عالية (4)، بدرجة متوسطة(3)، بدرجة ضعيفة(2)، بدرجة ضعيفة جدا(1):

  • المعرفة بالقوانين والأنظمة والإجراءات والسياسات المتعلقة بالتعامل مع المورّدين في الجامعة

    الرضا عن الواقع الحالي
    الاحتياج إلى التحسين(قياس الاحتياجات)
  • الحرص على تطبيق مبدأ الشفافية في التعامل مع المورّدين

    الرضا عن الواقع الحالي
    الاحتياج إلى التحسين(قياس الاحتياجات)
  • استجابة واهتمام موظفي الجامعة بالإجابة على الاستفسارات المقدمة من الموردين والتعاون معهم

    الرضا عن الواقع الحالي
    الاحتياج إلى التحسين(قياس الاحتياجات)
  • ملاءمة البيئة الجامعة / الدائرة لتلبية متطلبات وخدمة مراجعيها

    الرضا عن الواقع الحالي
    الاحتياج إلى التحسين(قياس الاحتياجات)
  • ملاءمة قنوات التواصل مع الموردين

    الرضا عن الواقع الحالي
    الاحتياج إلى التحسين(قياس الاحتياجات)
  • سهولة وسرعة الحصول على وثائق الشراء وتبادل المعلومات والبيانات

    الرضا عن الواقع الحالي
    الاحتياج إلى التحسين(قياس الاحتياجات)
  • السرعة والدقة في إنجاز المعاملة من قبل الموظف بعد استكمال كافة الأوراق اللازمة

    الرضا عن الواقع الحالي
    الاحتياج إلى التحسين(قياس الاحتياجات)
  • الاستفادة من المعلومات المتوفرة عبر الموقع الإلكتروني

    الرضا عن الواقع الحالي
    الاحتياج إلى التحسين(قياس الاحتياجات)
  • انطباعك العام

    الرضا عن الواقع الحالي
    الاحتياج إلى التحسين(قياس الاحتياجات)
  • ما أهم التحديات التي تواجهك مع المؤسسة؟

  • ما أهم المقترحات؟

إلغاء